English

Skip Navigation LinksCareer

​ترتكزُ سياسة زين في تفعيل وإدارة مواردها البشرية على أسياسيات خمسة، هي:

المستقبل:

 نستثمر في موظفينا ومنسوبينا لتطويرهم أولاً ليقودوا الشركة نحو تحقيق أهدافها ومن ثمّ نقل خبراتهم إلى أجيالٍ قادمة من أجل استمرارية تحقيق هذه الأهداف.

الصدارة:

 تطوير اهدافنا لمقابلة التقدّم المضطرّد بكل المجالات، وخلق بيئة عملٍ تساعد على مجابهة التحدّي وتنمية مهارات الموظفين نحو الإبداع والتفوق.

المرح:

أحد أهم أهداف ثقافة زين الرئيسية هو إيجاد بيئة عمل مرحة لجميع الموظفين ومحاربة الملل التي تساعد على الإبداع.

الشفافية:

ترتكزٌ سياسة شركتنا على عنصر الانفتاح والشفافية المُطلفة للتشجيع الموظفين على التعبير عن آرائهم وإبداء مقترحاتهم على نحوٍ حُر والاستماع لهم..

الرضا:

 توفُرُ لموظفينا كل العناصر التي تبعثُ على الرضا، عبر إتاحة كافة فرص التطوّر المهني وبالتالي إثراء أصولنا بقيمة إضافية على نهج مستمّر​​​.

​نحو تحقيق أهدافها ومن ثمّ نقل خبراتهم إلى أجيالٍ قادمة من أجل استمرارية تحقيق هذه الأهداف. الصدارة: تطوير اهدافنا لمقابلة التقدّم المضطرّد بكل المجالات، وخلق بيئة عملٍ تساعد على مجابهة التحدّي وتنمية مهارات الموظفين نحو الإبداع والتفوق. المرح: أحد أهم أهداف ثقافة زين الرئيسية هو إيجاد بيئة عمل مرحة لجميع الموظفين ومحاربة الملل التي تساعد على الإبداع. الشفافية: ترتكزٌ سياسة شركتنا على عنصر الانفتاح والشفافية المُطلفة للتشجيع الموظفين على التعبير عن آرائهم وإبداء مقترحاتهم على نحوٍ حُر والاستماع لهم.. الرضا: توفُرُ لموظفينا كل العناصر التي تبعثُ على الرضا، عبر إتاحة كافة فرص التطوّر المهني وبالتالي إثراء أصولنا بقيمة إضافية على نهج مستمّر​​

​ترتكزُ سياسة زين في تفعيل وإدارة مواردها البشرية على أسياسيات خمسة، هي:

المستقبل: نستقمرُ في موظفينا ومنسوبينا لتطويرهم أولاً ليقودوا الشركة نحو تحقيق أهدافها ومن ثمّ نقل خبراتهم إلى أجيالٍ قادمة من أجل استمرارية تحقيق هذه الأهداف.
الصدارة: تطوير اهدافنا لمقابلة التقدّم المضطرّد بكل المجالات، وخلق بيئة عملٍ تساعد على مجابهة التحدّي وتنمية مهارات الموظفين نحو الإبداع والتفوق.
المرح: أحد أهم أهداف ثقافة زين الرئيسية هو إيجاد بيئة عمل مرحة لجميع الموظفين ومحاربة الملل التي تساعد على الإبداع.
الشفافية: ترتكزٌ سياسة شركتنا على عنصر الانفتاح والشفافية المُطلفة للتشجيع الموظفين على التعبير عن آرائهم وإبداء مقترحاتهم على نحوٍ حُر والاستماع لهم.. الرضا: توفُرُ لموظفينا كل العناصر التي تبعثُ على الرضا، عبر إتاحة كافة فرص التطوّر المهني وبالتالي إثراء أصولنا بقيمة إضافية على نهج مستمّر..


يمثّلُ موظفونا أهمُّ أصول الشركة ويحققون رسالتنا الهادفة الى تقديم أفضل القيم لمنسوبينا وتجاوز توقعات شركائنا وتجسيد التزامنا نحو تنمية المُجتمع ودفع عجلة الاقتصاد الوطني..

وتسعى زين نحو استقطاب أفضل العناصر في مجال الاتصالات، وتطوير قدراتهم واكتساب رضاهم المهني وحثهم على التقدّم وتقديم الأفضل والاستفادة الفصوى من مو
تطوير المهارات: نثبت التزامنا بتطوير المهارات المهنية والشخصية لدى موظفينا من خلال برنامج متكامل من دورات التدريب في مواقع العمل وخارجها. الإبداع
وفر البيئة المؤاتية التي تمنح موظفينا الحرية الكاملة للاستفادة القصوى من مواهبهم وقدراتهم الكامنة. التنوع
من خلال تفعيل الطاقات الإبداعية لفريق عمل متعدد المواهب والمشارب وقادر على التفاعل مع الاستثنائية التي يتميز بها عملنا. فالتنوع يجعل من "زين" أكثر قدرة على التكيف مع احتياجات عملائنا ومساهمينا، وتحفيز موظفينا بالشكل الملائم




زين الوظيفي
الشواغر العنوانموقعتاريخ النشر 
Contact Center Agent (Trainee)السودان الخرطوم27-ربيع الثاني-1439 تطبيق