عروض الشركات


  • |

زين  Smart للشركات!

حدد إستهلاكك واتحكم في فواتيرك!

الآن ، الدفع الآجل بميزات الدفع المقدم


v      هذه الخدمة تمكن المؤسسة أو الشركة من تحديد قيمة معينة للإستهلاك الشهرى لكل خط من خطوط المؤسسة

v      االخدمة توفر للمؤسسة أو الشركة المرونة الكاملة والخيارات المتعددة للتحكم الكامل فى قيمة الفواتير الشهرية والإستهلاك لهواتف منسوبيها كما تساعد فى التحكم فى وجهات الإتصال التى يسمح بها مثل المكالمات داخل الشبكة وللشبكات الأخرى والمكالمات العالمية الأمر الذى يساعد على ضبط الميزانية الشهرية الموضوعة للإتصالات حسب رؤية وحوجة الإدارة.

v      كما تتيح هذه الخدمة للمستخدم في حالة تجاوز السقف الممنوح بشحن رصيد والتحدث به حسب ارادتة

v      وأحد ميزات هذه الخدمة الجديدة أنها تتيح للمشترك الإستفادة الكاملة من المبالغ التى تم شحنها بعد إكمال السقف أو للإستهلاك خارج وجهات التصال المحددة دون أن تدمج هذه المبالغ فى الحساب العام للمؤسسة أو الشركة حيث تظل كرصيد خاص برقمه فقط.

 

ولجعل التحكم فى هذه الخدمة سهلاً وأكثر مرونة يمكن لإدارة المؤسسة أو الشركة تطبيق الخدمة على هواتف منسوبيها بحسب الخيارات التالية :-

 

الخيار الأول : تحديد سقف الإستهلاك للإتصال غير المقيد :

o        يتم تحديد سقف معين للإستهلاك الشهرى ويتاح للمشترك إجراء المكالمات داخل وخارج الشبكة والمكالمات العالمية وإستخدام الرسائل والإنترنت بما لا يتجاوز قيمة السقف المحدد مسبقاً .

o         بعد وصول السقف المحدد يتم تحويل الرقم الى خدمة الدفع المقدم حيث يدفع المشترك قيمة أى إستهلاك مقدماً بواسطة كرت شحن ولا تتحمل المؤسسة أو الشركة قيمة أى إستهلاك جديد غير قيمة السقف المحدد مسبقاً .

 

الخيار الثانى : تحديد سقف الإستهلاك المقيد بوجهات الإتصال :

o        ميزة هذا الخيار أن الرقم يعمل بنظامى الدفع الآجل والدفع المقدم فى نفس الوقت ، ويتم تحديد سقف معين للإستهلاك الشهرى مع إمكانية تقييد وجهات الإتصال بحسب رغبة المؤسسة أو الشركة ، حيث يتم تقييد إستخدام السقف للإتصال أو منع الإتصال بوجهات تحدد مسبقاً وفى نفس الوقت إذا أراد المشترك الإتصال بأى رقم خارج وجهة الإتصال أو للإتصال بالوجهة المقيدة فيتعين عليه دفع قيمة هذا الإتصال مقدماً بواسطة كرت شحن.

o        وهذ الخيار يضمن للمؤسسة التحكم الكامل فى وجهات الإتصال لمنسوبيها كما يضمن إستخدام الميزانية المرصودة للإتصالات فقط فى تصريف الأعمال الرسمية وضمان إستمرارية خدمة الإتصال لمنسوبيها فى كل الأوقات ، كما يضمن للمشترك استمرارية الخدمة لإجراء مكالماته الخاصة فى حال إكمال السقف المحدد أو فى حالة الإتصال بالوجهات المقيدة من قبل المؤسسة أو الشركة.

 

خيارات وجهات الإتصال هى كما يلى :-

 

1-      تقييد السقف المحدد للإتصال فقط بـ ( داخل مجموعة العمل + الرسائل + رسوم الخدمات الإضافية).

2-      تقييد السقف المحدد للإتصال فقط بـ (داخل مجموعة العمل + شبكة زين + الرسائل + رسوم الخدمات الإضافية).

3-      تقييد السقف المحدد للإتصال فقط بـ (داخل مجموعة العمل + شبكة زين + الشبكات الأخرى + الرسائل + رسوم الخدمات الإضافية).

معلومات إضافية :

o        لا يمكن تطبيق هذه الخدمة على أرقام المؤسسات أو الشركات مفتوحة السقف.

o        المكالمات داخل قيمة السقف تحاسب بتعرفة الدفع الآجل حسب حزمة الرقم ، وبعد تحويل الرقم الى حزمة الدفع المقدم تطبق عليه تعرفة الدفع الاجل ايضا .

o        يستطيع مشتركى المجموعة المغلقة على مدار اليوم إجراء المكالمات المجانية داخل المجموعة حتى فى حالة تجاوز السقف المحدد.

o        لمعرفة الرصيد والإستهلاك بعد التحويل لخدمة الدفع المقدم يمكن استخدام الرمز :   #501*

o        رسوم الخدمة كما موضح أدناه بحسب حزمة الرقم :

 

حساب الشركات 100 خط فاكثر

حساب الشركات من 20 – 99 خط

حساب الشركات من 5 – 19 خط



0SDG

0SDG

0SDG