• |
     
Mar 25, 2014

البلابل تشدو بشارع النيل .. زين تقيم أضخم مهرجان لتسجيل البيانات

تحت شعار رقمي يميزني ...بياناتي تحميني دشنت الشركة السودانية للهاتف السيار "زين" في يوم الخميس 11/ أبريل حملتها لتسجيل البيانات بشارع النيل .

كان التنظيم رائعاً بروعة المكان الذي ازدحم بالجمهور في أضخم مهرجان لتسجيل البيانات . بدأ الاحتفال بزفة لعربات وكلاء زين التي جابت شارع النيل من الساعة السادسة مساءً وحتى الثامنة، تحمل أجهزة التسجيل الفوري لبيانات المشتركين .ومن ثم جاء دور الشعر الاجتماعي الأصيل الذي أبدع في تقديمه الشاعران المتميزان بشرى البطانة، والفاتح إبراهيم بشير .

ولأن "زين" دائماً تأتي بالجديد، قدمت "زين" ولأول مرة فرقة شيلاهوب للكوميديا التي أدهشت الحضور بدراما كوميدية اجتماعية جديدة وهادفة قابلها الجمهور بالتصفيق والهتافات . وبلون المنقة اخنتم المهرجان بأفضل ثلاثي غنائي في تاريخ السودان ، البلابل اللائي تغنين بأجمل الأغنيات التي أدخلت البهجة في نفوس الحاضرين، وجعلتهم يتمايلون ويرددون الألحان معهن .

الأستاذ إبراهيم أحمد الحسن، المدير التنفيذي لقطاع العمليات بشركة زين، أشاد بتفاعل واستجابة مشتركي زين ،واصفاً أياهم بأفضل المشتركين وأميزهم على الإطلاق، وأنهم هم الشريك الفعلي ل"زين" عبر مسيرتها الطويلة كأفضل شركة هاتف سيار في السودان ، واعداً بالمحافظة على تقديم أفضل التقنيات في مجال خدمات الهاتف السيار .

وأضاف المدير التنفيذي لقطاع العمليات "بأن أهم الركائز الأساسية التي تنبني عليها رسالة الشركة هو المشترك الذي يدفع ماله مقابل خدمة الهاتف السيار، ونحن حريصون على تقديم الخدمة التي ترضي وتلبي طموحات مشتركينا حتى لوكلفتنا أموالاً طائلة " وقال إن شركة زين تضم أفضل الموارد البشرية التي تعمل ليلاً ونهاراً لإرضاء عملاء الشركة ,وإن تطوير عملية تسجيل البيانات باستخدام نظام "الإندرويد" هو نتاج العمل الدؤوب لموظفي زين حتى أصبح من السهولة تسجيل بيانات المشترك فورياً عن طريق جهاز مزود بتقنية نسخ المستندات وإرسالها حالاً ليتم تسجيلها.

وفي ختام حديثه، دعا الحسن، الجميع إلى إكمال وتحديث بياناتهم، مشيراً إلى أن شركة زين هي أول شركة تًنشئ قسماً خاصاً بتسجيل البيانات، وكان ذلك في العام 2007م، وقد تجاوزت نسبة تسجيل البيانات في زين ال80% كأفضل شركة في هذا الصدد ، هذا وقد شكر المدير التنفيذي لقطاع العمليات جهود الهيئة القومية للاتصالات الرامية لتجويد خدمات الاتصالات في السودان، مشيداً بالتسهيلات التي تقدمها الهيئة لقطاع الاتصالات كله .