• |
     
Mar 25, 2014

بشراكة مع منظمة بادر الخيرية .. زين توزع كيس اليتيم للأسر الفقيرة

وزعت الشركة السودانية للهاتف السيار (زين)، عبر شراكة كريمة مع منظمة بادر الخيرية، كيس اليتيم لـ 200 أسرة بولاية الخرطوم من خلال احتفال أُقيم بحدائق مسجد الشهيد يوم الخميس 26 يوليو. شرف الاحتفال الأستاذ إبراهيم آدم إبراهيم، وزير الدولة بالرعاية والضمان الاجتماعي، وشكر (زين) على ما تقوم به من أعمال اجتماعية جليلة تصبُّ في مصلحة المواطن أولاً، وتنمية المجتمع ثانياً. وأضاف الأستاذ إبراهيم أن وزارته تعملُ على تجميع كافة البيانات التي تتعلق بالأيتام في البلاد، وبعد ذلك تعملُ على التنسيق مع كافة الشركاء المُجتمعيين كافة، ومن ضمنهم شركة زين، لتوجيه جهودهم نحو ما يسدُّ فجوات الاحتياج المجتمعية..

الأستاذ فيصل محمد أحمد، ممثل منظمة بادر الخيرية، قدم الشكر لـ( زين) على ماقدمته للأيتام الذين ترعاهم، وأشاد بدورها المتصّل في تنمية المجتمع السوداني، بينما قدم الأستاذ/ أمين حسن عبداللطيف تحايا الفريق الفاتح عروة، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي، وكافة منسوبي زين وأُمنياتهم الطيبة للمنظمة ورعاياها من الأسر بمناسبة الشهر الفضيل، مضيفاً أن الشركة الأولى في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلّة، تعدَ تنمية المجتمع محوراً أساسياً في استراتيجيتها.

وبعد ذلك قامَ كلٌ من ممثل (زين) والسيد وزير الدولة بالرعاية والضمان الاجتماعي، وممثّل منظمة بادر الخيرية، بتقديم كيس الصائم، والذي يحتوي على موادٍ غذائية واستهلاكية تُغطّي احتياجات الشهر الفضيل لعدد مئتي أسرة، وسط وعودٍ صادقة باللقاء في عيد الفطر المبارك.