أخبار زين


  • |
     
Mar 25, 2014

ضمن فعاليات حملة زين لحماية البيئة .. النادي العائلي يستضيف البرفيسور/ محمد عبدالله الريح

ضمن برنامج حملة زين لحماية البيئة، استضاف منتدى النادي العائلي بالخرطوم، البروفيسور/ محمد عبدالله الريح بمناسبة الاحتفال بالشهر العالمي لحماية البيئة. جاءت الندوة حول أثر الملوثات المسرطنة على الصحة وسط حضور متميز من المهتمين بقضايا البيئة والأكاديمين والإعلاميين ورواد المنتدى وغيرهم .

البروفيسور / محمد عبدالله الريح أكد أن المحافظة على البيئة هي مسؤولية جميع أفراد المجتمع وليس جهة بعينها، متناولاً عدداً من الظواهر السالبة في حياتنا اليومية، والتي تؤدي إلى انتشار التلوث، وإلحاق أضرار كبيرة بالبيئة و صحة الإنسان، مثمناً مساهمات زين المتميزة في مجال البيئة.

وتخللت الندوة فواصل غنائية رائعة شدا بها كل من الفنانين فؤاد القصاص وأحمد البحراوي، وتفاعل معها الحضور تفاعلاً كبيراً مما أضاف ألقاً وجمالاً للأمسية. وتختتم زين حملتها لحماية البيئة باحتفال يُقام على شرف تكريم البرفيسور محمد عبدالله الريح، بالتعاون مع لجنة تكريمه بوصفه رجل البيئة الأول، وذلك يوم الأحد الموافق 7 يوليو بقاعة الصداقة .

الجدير بالذكر أن برنامج زين والذي وضع ليتزامن مع الشهر العالمي لحماية البيئة، انطلق عبر مؤتمر صحفي يوم الأربعاء 13 يونيو برئاسة الشركة، تلته عدة محاضرات في كل من أندية الربيع-أمدرمان، الرياض-الخرطوم ، الوفاق-العيلفون، والنادي العائلي. قدم البروفيسور محمد عبدالله الريح المحاضرات والتي جاءت جميعها تحت عنوان (الحفاظ على البيئة مسؤولية الجميع ). وتختتم الحملة يوم الأحد الموافق 7 يونيو بقاعة الصداقة بالخرطوم باحتفال كبير على شرف تكريم بروفيسور/ محمد عبدالله الريح (رجل البيئة الأول)، بالتعاون مع لجنة تكريمه .

الدعوة موجهة لجميع أطياف المجتمع للحضور والاستمتاع بالأمسية التي ينتظر أن تأتي رائعة بحجم روعة عالم زين الجميل .