• |
     
Mar 25, 2014

عربات زين عادت من تاني

خيارات من السيارات في انتظار المشتركين

أول فائزة بالسيارة الفارهة: شريف بابكر جمعة من الحلة الجديدة – أمدرمان

امتداداً للحملة الكبرى التي تقودها الشركة السودانية للهاتف السيار (زين) لتسجيل بيانات المشتركين, دشنت الشركة برنامجاً تلفزيونياً تحت شعار "سجل بياناتك واختار سيارتك" حيث يتم فيه السحب على مجموعة من السيارات الفارهة التي يخير فيها الفائز باختيار العربة التي ستكون من نصيبه. ويتم السحب عشوائياً على كل الأرقام المسجلة والمفعلة قبل أو في 28 يوليو .2013.

وأكد المهندس إبراهيم أحمد الحسن، المدير التنفيذي للعمليات، على الشفافية في اختيار الفائزين وفق برنامج محكم التصميم يتم الاختيار فيه عشوائياً، ويلعب الحظ الدور الرئيسي فيه. وناشد الحسن، كل المشتركين بتسجيل بياناتهم في أقرب نقطة بيع معتمدة أو مكاتب زين المنتشرة في العاصمة والولايات. وأضاف الحسن أن الاتصال على المشتركين يتم فقط عبر الرقم 0912393333.

وجرى السحب في الحلقة الأولى على جميع الأرقام المسجلة، وكانت السيارة الفارهة موديل 2013 من نصيب الفائز شريف بابكر جمعة محمد من منطقة الحلة الجديدة بأمدرمان، وسيحضر شريف الحلقة الثانية يوم الجمعة القادمة باستديو قناة النيل الأزرق ليختار سيارته من بين خيارات أربعة.

وقال شريف بابكر معبراً عن فرحته بالفوز، وإن شعوره أعمق من أن يوصف بكلمات، وإنه يفخر بانتمائه للعائلة الأكبر في عالم زين الجميل، مضيفاً أنه لحظة الاتصال به كان قادماً من العمل وهو أب لثلاثة أطفال ويمارس الأعمال الحرة وينحدر من قرية أم جلود بريفي المسلمية بولاية الجزيرة.

وستتواصل حلقات البرنامج كل يوم جمعة عند العاشرة مساءً بقناة النيل الأزرق الفضائية، وعلى المشتركين متابعة السحب ويمكنهم معرفة ما إذا كانت بياناتهم مسجلة أم لا بالاتصال بالرقم 6600