أخبار زين


  • |
     
Mar 25, 2014

كتيب منجزات (زين) 2012...عام من التواصل

تواصلاً مع مشتركيها والمجتمع، أصدرت الشركة السودانية للهاتف السيار(زين)، في شهر يونيو كتيباً يحتوي على أهم منجزات زين للعم 2012 في مجالات الصحة والتعليم والثقافة والمجتمع ومشاريع الحفاظ على البيئة,وصدر الكتيب في150 صفحة بطباعة فاخرة وملونة.وهو مساحة للتطواف عبر بعض محطات العالم الجميل التي تفاخر بها زين؛ لأنها تحكي قصة تفاعل مع المجتمع السوداني بأطيافه المختلفة. حوى الكتاب 170 مشروعاً وفعالية تمثل بعض المنجزات في مجالات الثقافة ،التعليم ،الصحة ،المجتمع، والفعاليات وغيرها لتعزز بها ارتباطها بقاعدة عملائها المنتشرين على مستوى السودان.

إن (زين) – السودان ما فتئت تعمم سبل الاتصالات بين الناس لتصل الأهل والأحباب، وتسهم في دفع مسيرة التطور والتنمية،وهده هي استراتيجيتها التي تحقق أهدافها وتجسد شعار عالمها الجميل. وتعتبر زين أن مشتركيها هم شركاء النجاح وتحاول عبر تقديم الدعم لهم أن ترد قليلاً من دين المجتمع عليها، تجسيداً لاهتمامها بهم، وتأكيداً على أن (زين) شريك أساسي في تنمية وتقدم المجتمع.

ويعتبر الكتيب مرجعاً مصغراً لمعظم منجزات زين في المجالات المذكورة للعام 2012، ومصدراً لكل الباحثين في مجالات المسؤولية المجتمعية وتنمية المجتمع، وعبره تستشفون الجهود العظيمة التي بذلها القائمون على أمر (زين)- السودان لتبلغ هذه المرحلة المتقدمة ، وتستشعرون الإبداعات التي أبتكرتها العقول السودانية في تطوير هذه المؤسسة التي أحدثت نقلة كبيرة في عالم الاتصالات النقالة ، لتجعل الحياة سهلة وملهمة عبر محاولاتها لتقديم الخير والحب لبلدنا الحبيب .. السودان.