أخبار زين


  • |
     
Mar 31, 2015

تعزيزاً لشراكاتها مع القطاع المصرفي أسبوع التقنية المصرفية والمنتدى العالمي للصيرفة الإسلامي برعاية زين

رعت زين إسبوع التقنية المصرفية بالشراكة مع إتحاد المصارف السودانية مواصلة لدورها الرائد في تطوير الخدمات المصرفية بالبلاد وإهتماماً بتطبيق آخر ما توصلت إليه تكنولوجيا الهواتف النقالة. يهدف الأسبوع -الذي يقام سنوياً- إلى تسليط الضوء على الخدمات المصرفية الإلكترونية ومدى مواكبة المصارف السودانية للإبتكارات الحديثة خاصة تطبيقات الهاتف المحمول التي أصبحت داعماً جديداً للخدمات البنكية بأشكالها المختلفة، وكان لافتاً معرض "زين" الذي بيّن دور الشركة في تطوير الخدمات البنكية ومساهمته في تسهيل حياة المشتركين وعملاء البنوك على حدٍ سواء.

كان ذلك الأسبوع في الفترة من 6-11 ديسمبر بدار اتحاد المصارف السودانية بالخرطوم.

وعلى صعيدٍ متصل عززت زين دعمها لتطوير الخدمات المصرفية وتوطيد شراكتها مع القطاع المصرفي برعاية "المنتدى العالمي للتمويل الإسلامي" حيث شارك في المنتدى ممثلين للدول الإسلامية وخبراء في الإقتصاد الإسلامي، وتركز النقاش حول تعزيز الإقتصاد الإسلامي والعمل على نشره بالسرعة الكافية في المصارف الإسلامية بالسودان وأفريقيا.

وأكد المهندس/ محمد محمود شريف، مدير أول قطاع تطوير الأعمال بزين أن الخدمات المصرفية الإلكترونية تشهد تطوراً متسارعاً في ظل التقدم المتنامي للتكنولوجيا، لافتاً إلى أن زين تُعتبر رائداً في تسهيل تقديم الخدمات المصرفية الإلكترونية خلال تطبيقات الهاتف المحمول مشيراً إلى أن الخدمات التي أطلقتها الشركة بالتعاون مع بنك الخرطوم من المتوقع لها ان تحدث نقلة كبيرة فى القطاع المصرفي.

إنعقد ذلك المنتدى بالخرطوم في التاسع والعاشر ديسمبر بفندق السلام روتانا، الخرطوم بالشراكة مع وزارة المالية والإقتصاد الوطني والبنك المركزي