أخبار زين


  • |
     
Jul 23, 2015

بمشاركة الفنان كمال ترباس مجموعة "زين " تطلق دعاية رمضان بأكبر كوكبة للنجوم بعنوان "مهما يكبر همّك.. الله أكبر"

دعاية زين تحقق 600 ألف مشاهدة في أول يومين من انطلاقها رسميا على اليوتيوب

أطلقت مجموعة زين بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك هذا العام دعاية تلفزيونية بعنوان "مهما يكبر همك، الله أكبر" جاءت لتجسد عدد من المعاني الإنسانية النبيلة، وتمس القضايا ذات الصلة بمكونات النسيج الاجتماعي لشعوب المنطقة العربية، وذلك انطلاقاً من إيمانها بدورها في تحسين الرفاه الاجتماعي والاقتصادي.

تغنى في هذه الدعاية كوكبة من نجوم العرب، فقد شارك من السودان الفنان القدير كمال ترباس ومن الكويت فنانة العرب نوال الكويتية، ونجم الجيل بشار الشطي، ومن البحرين النجم أحمد الجميري، ومن لبنان النجمة كارول سماحة، ومن العراق النجم وليد الشامي، ومن المملكة السعودية النجم عبادي الجوهر ونجم الشباب قصي، ومن المغرب النجمة أسماء المنور، والظهور المميز للإعلامية علا الفارس.

وجهت زين بهذه الدعاية - التي سجلت ما يقارب 600 ألف مشاهدة على اليوتيوب في أول يومين من انطلاقها رسميا - بوصلة توجهاتها واهتماماتها الاجتماعية نحو عالم السعادة المفقود بين قسمات الوجوه التي عانت الكثير من الألم والحزن، لتذكرنا بأن السعادة الحقيقية هي "عندما يسعد الآخرين"، فهذا العمل هدية إلى أولئك "الذين أصبحوا بغير مكانهم" .. وعانوا من ويلات النزاعات والصراعات وعاشوا بين الملاجيء والمخيمات، حيث ينقل رسالة بحس إنساني مؤثر نصها أن هؤلاء " أصبح مكانهم في قلوبنا".

استطاعت زين أن تبرز الجانب الجميل من الحياة في هذا العمل، فهي إن كانت سلطت الضوء على قضية انسانية داخل النسيج الاجتماعي العربي، فهي تريد أن ترفع صوت من يعانون ويتألمون تحت ظروف الحياة القاسية، فالعمل يدعو إلى عدم الاستسلام بالأحداث الحزينة، والتوقف عندها، وقد استخدمت زين عبارات تنقل هذا المعنى، ويظهر فيها نجوم الأغنية وهم يزينون بها ملابسهم أثناء التصوير، مثل اضحك لأسعد، عش لأحيا، تعلم لأنجح، احلم لأحقق، جميعها تحمل معاني تبعث الأمل والتفاؤل بمستقبل مشرق مستدام.   يمكنك مشاهدة الدعاية عبر الرابط: https://www.youtube.com/watch?v=3pyQHrDD5H8