• |
     
Jul 29, 2015

شباب زين يرسمون فرحة العيد على وجوه الأطفال المرضى بالمستشفيات

دشّنت شركة "زين" من خلال موظفيها للمرة الثالثة على التوالي "برنامج فرحة العيد" للأطفال المرضى بالمستشفيات الذي اشتمل على توزيع هدايا عينية عبارة عن ألعاب للأطفال المرضى بالمستشفيات، بجانب إقامة برنامج ترفيهي مصاحب احتوى على "عرائس الأطفال" والفرق الكوميدية التي نثرت البهجة وزرعت البسمات الصادقة على ملامح الأطفال.

وزّع شباب زين حوالي 600 هدية لأربعة مستشفيات بالخرطوم وهي "جعفر بن عوف للأطفال"، "مستشفى أحمد قاسم"، "مستشفى محمد الأمين حامد" و"مستشفى سوبا الجامعي" وقد كان لهذه الهدايا الأثر الكبير في إدخال البهجة على قلوب الاطفال.

وأفاد الأمين العام لمستشفى "جعفر بن عوف" للأطفال الأستاذ عصام الدين عبد الله التوم أن شركة زين رسمت البهجة على وجوه الأطفال الراقدين على الأسرّة البيضاء، فيما شكرت الدكتورة نهلة عبد الرحمن أخصائي الأطفال بمستشفى سوبا الجامعي "زين" على ما تقدمه من عمل خير لتخفيف معاناة الأطفال المرضى.

وأكدت الأستاذة "إيناس حنفي" مدير الرعاية والمسئولية المجتمعية بـ "زين" أن هذه المبادرة تأتي ضمن مسؤولية الشركة تجاه المجتمع بهدف بث الأمل والتفاؤل لدى الأطفال المرضى وأسرهم بالمستشفيات مضيفةً أن موظفي زين يتقاسمون الفرحة مع أحباب الرحمن حتى لا يفوتهم إحساس العيد وهم بالمستشفيات.