أخبار زين


  • |
     
Jul 29, 2015

برعاية "زين" مجلس الصحافة يكرّم البروفسر علي شمو

برعاية كريمة من الشركة السودانية للهاتف السيار "زين" ووسط حضور كثيف لقيادات العمل الصحفي والإعلامي أقام المجلس القومي للصحافة والمطبوعات الصحفية إفطاراً رمضانياً أنيقاً كرم من خلاله أعضاء المجلس المنتهية ولايته بقيادة البروفسر علي محمد شمو رئيس المجلس والسفير العبيد أحمد مروح الأمين العام للمجلس إلى جانب بقية الأعضاء.

وشرف الحفل الذي أقيم بدار الأمانة العامة للمجلس معظم قيادات العمل الصحفي والإعلامي من رؤساء تحرير الصحف ومدراء المؤسسات الإعلامية والناشرين ولفيف من الصحفيين وأصدقاء المحتفى بهم.

وثمن الأستاذ فضل الله محمد رئيس المجلس الجديد عطاء البروفسر علي شمو ودوره الرائد في الإرتقاء بالعمل الصحفي والإعلامي بالبلاد مؤكداً تفرد شمو في الإلمام بقضايا الصحافة الحديثة وإسهاماته الواضحة خلال قيادته للمجلس مما أسس لنظام إداري ومهني عالي ووضع من خلفه أمام تحدٍ كبير مضيفاً أن شمو ظل يقود المجلس بمهنيته العالية وحكمته الراجحة ومعرفته الغزيرة مثلما ظل يرفد الجامعات وطلاب العلم بالمعرفة والمفاهيم العميقة للعمل الصحفي والإعلامي معبراً عن شكره العميق له ولأعضاء المجلس السابقين .

من جانبه شكر البروفسر علي شمو شركة زين لرعايتها للتكريم وجميع الحاضرين وأعضاء المجلس الحاليين على بادرة التكريم متمنياً لهم كل النجاح في قيادة المجلس في المرحلة المقبلة مشيراً إلى التحولات العالمية في مجال الإعلام من إنحسار للصحافة الورقية وتنامي الإعلام الرقمي الذي يحتم مراجعة القوانين والتعريفات الخاصة بالصحافة والصحفيين لتصبح أكثر شمولاً ومواكبة للتحولات العالمية.

يذكر أن شركة زين ظلت شريكاً للمجلس القومي للصحافة والمطبوعات الصحفية من أجل الإرتقاء بالعمل الصحفي والإعلامي من خلال المساهمة في مشاريع التدريب ورفع قدرات الإعلاميين وتطوير مهارات الصحفيين ورعاية جوائز الصحافة السودانية.