• |
     
Jul 29, 2015

"زين" والمركز القومي للمعلومات يوقعان مذكرة تفاهم لمشروعات الحكومة الكترونية

بحضور وزيرة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتورة تهاني عطية والعضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة "زين" الفريق طيار الفاتح عروة ومدير المركز القومي للمعلومات المهندس محمد عبد الرحيم يس تم يوم الأربعاء الأول من يوليو 2015م توقيع مذكرة تفاهم بين "زين" و المركز القومي للمعلومات لتقديم خدمات مشروعات الحكومة الإلكترونية.

ولدي حديثها في الإحتفال المصغر الذي أقيم بمباني وزارة الإتصالات أفادت الدكتوره تهاني بأن توقيع زين للمذكرة يفتح الباب واسعا أمام الشركات الأخرى لتحذو حذوها ودعت الوزيرة إلى ضرورة العمل وتضافر الجهود لتقليل الفجوة الرقمية مضيفة بأن وزارة الإتصالات تثق في شركة زين وهي سعيدة بهذه الإتفاقية التي تعزز استراتيجية الوزارة في تقديم وتسهيل الخدمات الالكترونية في البلاد.

وفي ذات السياق أكد الفريق طيار الفاتح عروة "بأن معيار"زين" في المسؤولية المجتمعية هو تقديم خدمات ذات كفاءة وجودة عالية ترتكز أساساً على الشخصية والتحرك والإفتراضية مؤكداً أن الشركة تذخر بمورد بشري مؤهل وقادر على إحداث التميز في تقديم الخدمات التي من شأنها أن تنهض بالمجتمعات.

ودعا عروة إلى ضرورة تطوير نظم الدفع التي تساهم في توحيد الجهود وتوفير المال وإحكام التأمين. كما أشاد المهندس محمد عبدالرحيم مدير عام المركز القومي للمعلومات بالتعاون الذي وجده من قيادة شركة زين ومنسوبيها حتى توجت هذه الجهود بتوقيع مذكرة تفاهم تضمن تقديم خدمات إلكترونية يستفيد منها الجميع وقال"أن توقيع المذكرة يعتبر محفزاً للتحول السريع نحو الرقمية مبيناً أن هذه المشاريع تمثل ركائز وإرساء لدعائم مشروع الحكومة الإلكترونية وتعزيزاً للوطن والمواطن.