أخبار زين


  • |
     
Sep 17, 2015

مجموعة زين تفوز بجائزة أفضل علامة تجارية للاتصالات في الشرق الأوسط

منحت مؤسسة "تيليكوم وورلد" مجموعة زين جائزة أفضل علامة تجارية في منطقة الشرق الأوسط عن العام 2015 في مجال قطاع الاتصالات، وذلك خلال فعاليات الحفل السنوي لجوائز "تيليكوم وورلد" الذي استضافته دبي مؤخراً.

وأفادت مجموعة زين التي تملك وتدير ثمان شبكات اتصالات متطورة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، أن هذه الجوائز جاءت بعد اختيار اللجنة التي شكلتها مؤسسة ( Terrapinn ) التي تتولى تنظيم المؤتمر والحفل السنوي لجوائز تيليكوم وورلد.

وبينت أن اللجنة المكونة من مجموعة من الخبراء والمتخصصيين تمنح جوائز الأداء المتميز في 10 مجالات رئيسية في شتى أرجاء صناعة الاتصالات في منطقة الشرق الأوسط، ومن ثم تسلط الضوء على اللاعبين الرئيسيين الذين أسهموا في جعل قطاع الاتصالات واحداً من أكثر القطاعات حيوية على مستوى العالم.

الجدير بالذكر أن المجموعة قد سبق لها أن فازت بجائزة أفضل علامة تجارية في الشرق الأوسط في مناسبات ومؤتمرات إقليمية ودولية عدة، منذ أن أطلقت علامتها التجارية الجديدة " زين " في العام 2007.

وقد جاء النجاح الذي حققته المجموعة خلال هذا العام مدفوعاَ بفضل التطورات الملموسة التي حققتها وشهدتها عمليات المجموعة، حيث باتت الاستثمارات والتحديثات الكثيفة في الشبكة بالاضافة إلى الإبتكارات التكنولوجية تؤثر بشكل إيجابي على تجربة العملاء على صعيد خدمات الاتصالات المتنقلة.

كما أن برامج الاستدامة الخاصة بمجموعة زين، وحملاتها التسويقية الملفتة، قد نجحت في الاستحواذ على إهتمام المنطقة برمتها، وذلك بما يعكس ويسلط الضوء على طموحات المجموعة.

على جانب آخر استعرض الرئيس التنفيذي في المجموعة "سكوت جيجنهايمر" استراتيجية زين في ورقة عمل - حيث كان المتحدث الرئيسي لهذه الدورة -، وهي الاستراتيجية الطموحة التي تسعى من خلالها المجموعة إلى تحقيق نمط حياة رقمي لعملائها.

وإذ عبّر جيجينهايمر في تعليقه على هذه المناسبة بسعادته البالغة باختيار لجنة التحكيم العلامة التجارية لمجموعة زين كأفضل علامة تجارية في منطقة الشرق الأوسط، فقد بين بقوله " أن علامة زين بالنسبة لنا بمثابة كيان حي يتنفس، يحتاج إلى أن نرعاه ونحافظ عليه، حتى نبقى عند حسن ظن عملائنا وثقتهم دائما".

وأكد بقوله " هذا التتويج من مؤسسة لها سمعتها الطيبة على المستوى الدولي، وللعام الثاني على التوالي، هو بلا شك أمر يدفعنا إلى إعادة التأكيد على التزامنا بوعود علامتنا التجارية، وإلى بذل المزيد من الجهد لمواصلة تعزيز سعينا الدائم لفتح نافذة على عالم زين الجميل".