• |
     
Oct 17, 2015

" زين" تعقد المنتدى التجاري لتطوير المواهب لقياداتها التنفيذية على مستوى منطقة الشرق الأوسط

أقامت مجموعة زين منتدى تطوير المواهب في المجالات التجارية، والذي بحثت فيه التطبيق الأمثل لآلية تبادل المعلومات، واستخدام أفضل الممارسات، وهو الحدث الذي استضافته في مقرها الرئيسي في الكويت بحضور مجموعة من الخبراء والاختصاصيين في مجالات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.


وأفادت المجموعة في بيان صحافي أنها وعلى مدار ثلاثة أيام شاركت مجموعة من القيادات التنفيذية من شتى الشركات التابعة لها في فعاليات هذا الحدث، حيث اطلعوا على طبيعة المتغيرات التي تشهدها صناعة الاتصالات، مبينة أن هذا المنتدى قدم قائمة إرشادات لكبار مسؤوليها فيما يتعلق بتحسين مستويات تقديم الخدمات وكيفية إدارة تجارب وخبرات العملاء.


الجدير بالذكر أن أعمال المنتدى شهدت مشاركة واسعة لعدد من الضيوف المحاضرين البارزين، بمن فيهم ممثلين عن شركتي فودافون و Strategyzer ووكالة "سفن براندز" بالاضافة إلى شركة "أوليفر وايمن" للاستشارات التدريبية. تعليقاً على تلك الفعاليات قال الرئيس التنفيذي في مجموعة زين سكوت جيجينهايمر "لاشك أن تطوير مواهب موظفينا الرئيسيين يمثل عنصرا مهما وحاسما بالنسبة إلى مجموعة زين من أجل تحقيق النجاح في تحقيق وعدها بتوفير نمط حياة رقمي لعملائنا".


ويذكر أن أعمال المنتدى سمحت للمشاركين بالتحرك إلى ما هو أبعد من الأساليب التقليدية والإجراءات الفكرية في مجال الاتصالات، كما شهدت الدورة إقامة سلسلة من ورش العمل، واشتملت أيضاً على مجالات متنوعة، بما في ذلك نماذج الأعمال، والعروض الترويجية القائمة على التسعير، وإدارة القيمة للعملاء، وتجربة العملاء الرقميين.